معرض عضو بروموسالون

PROMOSALONS بروموسالون / المعارض التجارية الفرنسية

المعارض الفرنسية في الشرق الأوسط

مرحبا بكم في بروموسالون الشرق الأوسط
بروموسالون الشرق الأوسط هو أحد مكاتب بروموسالون الفرنسية ومقرها الرئيسي في باريس. تأسست بروموسالون قبل نحو 40 عاما بمبادرة من غرفة باريس للتجارة والمركز الفرنسي للتجارة الخارجية هي مؤسسة غير ربحية تمثل أكبر وأهم المعارض التجارية والصناعية الفرنسية والمصنفة "عالمية". تمتلك بروموسالون 65 مكتب حول العالم ويشارك في مجلس إدارتها معظم منظمي المعرض التجاري الفرنسية العالمية واتحادات الصناعات الفرنسية.
مهمتنا
تعزيز تواجد الزائرين والعارضين من أنحاء العالم ومساعدتهم من الاستفادة المثلى من المعارض التجارية الفرنسية الرائدة والمساهمة في زيادة جاذبية فرنسا كمكان هام للقاءات التجارية والاقتصادية .
تخصصنا
ترافق مكاتب بروموسالون منظمي المعارض التجارية الفرنسية في بناء وتطوير استراتيجياتهم لتلبية احتياجات الشركات الزائرة للمعارض واالعارضة فيها كما يرافقون الشركات الزائرة ويرتبون لها برنامج لقاءات عند الطلب. تضمن مكاتبنا أيضاً تنفيذ استراتيجيات التسويق وإيصال المعلومات عن الفعاليات التجارية والاقتصادية خلال المعارض الفرنسية إلى الشركات المحلية المتخصصة في القطاعات الاقتصادية المتعددة.
خبراتنا
• دراسة الأسواق متضمنة دراسات الامكانيات والاحتمالات ودراسات الجدوى وبناء وتحليل البيانات الاقتصادية
واستقصاءات الرضا
• مرافقة الشركات أو المؤسسات العامة الزائرة للمعرض وترتيب برنامج زيارة مناسب لاحتياجاتها
• بناء استراتيجيات التسويق المباشر، إدارة العلاقات الصحفية والتسويق الالكتروني
مميزاتنا
التغطية الجغرافية: تغطي مكاتبنا 57 من 120 بلدا في القارات الخمس.
• خبراء مكاتبنا مزدوجي الثقافة: فرق العمل في بروموسالون مزدوجي الثقافة فهم يتمتعون بمعرفة كاملة بالثقافة الفرنسية والمحلية مما يمكنهم من فهم استراتيجيات المعارض الفرنسية، أقسامها، دراساتها وفعالياتها وتطوير خطط تسويق وبرامج لقاءات تتناسب مع الاحتياجات الاقتصادية للسوق المحلية والخصائص الاجتماعية للأفراد.
• تمكنهم معرفتهم المزدوجة بالسوق المحلي والمعارض الفرنسية العالمية وزياراتهم المتكررة لها ودراستها من لعب دور مزدوج في إسداء المشورة للشركات المحلية الراغبة بتطوير أعمالها من خلال زيارة المعارض الفرنسية وللمعارض نفسها من حيث نقل رغبات واحتياجات الأسواق العالمية والزوار لها.
• يساعد تواجد مكاتب بروموسالون في الأسواق المحلية على تطوير صلات مميزة مع المؤسسات العامة والخاصة الفاعلة في القطاعات الاقتصادية المحلية المختلفة ونقل احتياجاتهم للمعارض الفرنسية والمؤسسات الفرنسية الموازية.
• خبرة مكتبنا المتراكمة خلال 25 عاماً من النشاط والعمل في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

مكتب بروموسالون الشرق الأوسط : يقدم مكتبنا الموجود في القنصلية الفرنسية بجدة في المملكة العربية السعودية خدمات لكل الشركات والمؤسسات والأفراد الراغبة في زيارة المعارض الفرنسية في البلدان التالية من منطقة الشرق الأوسط: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر ، البحرين، عمان، لبنان، سوريا والأردن. وتتركز هذه الخدمات في تقديم كافة المعلومات التي تتعلق بالمعارض الفرنسية، ويشمل ذلك تاريخ ومكان إقامتها، عدد العارضين، خريطة للمعرض وغيره. كما يقدم المكتب الخدمات المساندة لزيارة المعارض وتشمل خدمات خاصة مثل زيارة مصانع فرنسية أو مشروعات تعمل في المجال المماثل للمعرض موضوع الزيارة ويتم كذلك الأمر ترتيب لقاءات بين رجال الأعمال الفرنسيين ورجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط . يرسل مكتبنا معلومات عن المعارض الفرنسية سنوياً لأكثر من 35000 شركة ومؤسسة في البلدان المذكورة سابقاً ممن تتوافر عناوينهم لديه وذلك لدعوتهم للمشاركة في معارض من مختلف المجالات الاقتصادية.

الحصول على دعوات للمعارض وخدمات بروموسالون الشرق الأوسط
على الشركات أو المؤسسات الراغبة بالحصول على معلومات عن أي معرض من المعارض الفرنسية أو الراغبة بزيارة معرض في مجال اقتصادي معين إرسال ايميل أو فاكس لنا متضمن اسم الشركة أو الشخص الراغب بالحصول على المعلومات ، العنوان البريدي ومجال العمل ويتم بذلك إضافة اسم شركتكم إلى قائمة أسماء الشركات التي يتم إرسال المعلومات سنوياً لها حسب مجال اختصاصها.

المعارض التجارية الفرنسية
أصبحت المعارض التجارية العالمية الفرنسية واحدة من أهم الأنشطة الاقتصادية الفرنسية فهي لم تعد مجرد اجتماع لمصنعين ومستوردين بل تطورت لتصبح لقاءً عالمياً يجمع كل العاملين والمهتمين في النشاط الاقتصادي وذلك حسب مجال أو موضوع المعرض. إذ يعمل منظمو المعارض الفرنسية بالتعاون مع غرف التجارة ، الشركات الفرنسية العاملة في مجال الخدمات والجامعات على تحويل هذه المعارض إلى حدث عالمي يتم فيه تقديم شتى أنواع الخدمات الفنية والاستشارية اللازمة لتمكين الزائر من تحقيق الفائدة القصوى من زيارته وبذلك لم تعد زيارة المعارض الفرنسية العالمية مقتصرة على الراغبين باستيراد منتجات معينة بل أصبحت ضرورة حيوية لكل المؤسسات التجارية والاقتصادية الراغبة بمواكبة أحدث التطورات في مجال نشاطها الاقتصادي أو التجاري.